08‏/07‏/2008

كنت صغيرا ..

1- دائما انزعج من أبي ..
و اتعجب منه ..
لماذا في الطريق يمسك يدي و يشدني للأعلي بقوة ..
انا لا اريد يده ..
وطالما هو يريدها فلينزل هو لي..
لماذا اصعد انا ..؟؟


2- اما الناس فلا ادري ما الرائع حقا في وجهي..
اعلم انني وسيم " :P "..
و لكن ليس بدرجة ان كل من يراني يصر جدا علي تقبيلي..


3- و أمي تلك الملاك تعذب نفسها معي ..
يوميا تجري خلفي لتطعمني..
تحشر الطعام بداخلي حتي بعد امتلائي و تقول لي دائما " القطر رايح فيييييييين..؟"...
و ما أدراني انا ماهو القطر أصلا ..؟؟


4- و هذا المدعو الطبيب انه سخيف للغاية ..
عند كل زيارة له يقول "لازم تشرب اللبن والا العو هيعضك"..
عو..؟؟
اظننا نذهب الي طبيب عبيط..


5- و لكني احب هذا الرجل الذي دوما يقول لي "اسمع كلامي .. انا خالو يا ولد"..
نعم احبه جدا..
فعند زيارته لنا يحضر لي لعبة و دائما يستمر في رفعي لاعلي و يسير بي في الفضاء كشئ يقول لي " طيارة"..



6- و احب أيضا هذا الرجل العجوز و زوجته ..
دائما عند خروج والداي اذهب لديهم..
يدعوني افعل ما اشاء..
طيبون هم جدا جدا..




اممممم..
انه صوت امي المعتاد قد حان "يلا حمام دافي و علي السرير"..


تصبحون علي خير ..

ليست هناك تعليقات: