24‏/06‏/2008

لانك .. كما أنت ..

لانك مؤمن اني أمانة ستردها يوما الي الله..

لانك تعلم اني جوهرة لا طالما حلمت ان ترضي عليك و تسمح بان تراها عينيك..

لانك اقسمت ان كل شئ بأمري بعد اذن الله سيكون..

لانك جعلتني احب "والله" التي تقولها عندما تحاول التعبير عن مشاعرك..

لانك الملهوف علي صديقك في مشكلته..

لانك المكسور ذراعه في النزاع مع من عاكس تلك الفتاة..

لانك من سمع مني " سلامتك.. يارتني انا بدالك"..

لانك لهفة ردت " الف بعد الشر ده انا كنت اموت.. اصلي شفتها انتي فمقدرتش"..

لانك عندما اخطأ و احاول الاعتذار و يتملكني الخجل يبتسم قلبك و تقول " هو انتِ بقيتي ملاك ولا ايه؟!.. يا بنتي انتِ بشر يعني الطبيعي تغلطي و انا اقرصك من ودنتينك و اوجهك عشان انا اكبر منك"..

لانك الذي تضحكني تلك العبارت و بعدها تقول " ها..بقي.. نتناقش؟!"..

لانك اروع شخص في الجدال..

لانك تحترم وجهة نظري..

لانك تري دمعتي و تعطيني "منديل الضحك" ذلك المنديل الذي صنعته خصيصا لدموعي بما فيه من صور انظر لها و اضحك..

لانك تحلق رأسك كما احب دائما..

لانك ترتدي تلك النضارة التي اشتريتها لتشبه نضارتي رغم كرهك لذلك اللون الرمادي..

لانك اصبحت لا ترتدي الساعات لتكون فقط مثلي..

لانك يوم مرضي سقطت دمعتك علي يدي..

لانك قبلت رأس والدي و همست " لو زعلتها اضربني يا ابي"..

لانك تقول لوالدك يا بابا و تقول لوالدي يا ابي لترددها فقط مثلي..

لانك ضربت اخي برفق و خفة روح قلت " هرحمها من عذابك يا مفتري"..

لانك دعوت لي بالستر و العفو و الرضا في الدنيا و الاخره..

لانك في عز البرد وضعت يدك في الماء البارد لتضع الكمادات علي جبيني علي امل ان يعلن الترمومتر خفض و لو درجة من سخونيتي..

لانك تسلقت سلالم برج القاهره لاني فقط ارغب في ذلك..

لانك يوم زفاف اختي تعبت كأنه زفاف اختك و عندما شكرتك بشده قلت " انتي هابله يا بنت انتي؟!"..

لانك احتضنت ذلك الطفل و رقصت معه فقط لتسعده بالرغم من انك تتحرج من الرقص امام الناس..

لانك تحسني من نظرة عيني..

لانك تستشعرني من ضحكة فمي..

لانك تسمع همسات افكاري..

لانك تحبني هكذا..

لانك برئ في حبك..

لانك طاهر في فكرك..

لانك عفيف في مشاعرك..

لانك تحسني نادرة جدا..

لانك لست بمصطنع..

لانك شهاب علي الارض..

لانك تناديني " يازمردة نفسي"..

لانك فقط.. انت ..

لذلك فقط..

اخترتك..

لتكون..

حلمي

!!

ليست هناك تعليقات: