10‏/08‏/2009

لن أستيقظ منك أبدا

أحلامي بدأت مشوارها بك ..

أن تكون دائما ضيفا محبوبا فيها ..

أصبحت أشتاق لمواعيد النوم مع كل إبتسامة صباح ..

و تمنيت أن يكون يومي كله نوم ..

استطعت أن تخطو أولي خطواتك البريئة داخلي بكل مكر طفولي ..

أن تمشي على أطراف أصابعك بكل هدوء حتى تخترقني .. حتى تكون دائما سيد أفكاري و أميرها ..

كنت البداية لطريق لامعلوم نهايته ..

و القمر المضئ على استحياء .. و كنت الشمس في وقت العتمة ..

لم تكن الاحصنة من اهتمامتي .. و أصبحت أذوب عشقا فيها لإيماني أنك فارسي عليها .. ذلك الذي سيأتي يوما ..

كنت لي مجرة مختلفة عن تلك التى يعيش البشر فيها ..

أجندة الايام بدون أقلامك عليها بطيئة جدا .. بلا فائدة .. مملة حد الموت ..

" أنت " .. أول أحلامي و أخرها ..

لن أستيقظ منك أبدا ..

ليس جنونا .. و لست أموت عشقا فيك .. بل فقط حياتي مرهونة بوجودك ..

و الوطن .. أنت وطني الذي أرسمه بيدي و ألون سماءه و زهوره و أراضيه ..

كنت سري المجهول الذى لا أرغب في الإفصاح عنه ..

و كنت البحر الذى أغوص بأحزاني فيه ..

كمنحدر ترتفع و تنخفض ..

ككل شيئ لاتقليدي ..

تموت كل الاوطان إلا أنت .. فلا وطن قبلك و لا بعدك .. و لا وطن إلا " أنت " ..

بين كل النجوم تسطع أنت بداخلي .. لا أعرف من أنت .. خيال .. حلم .. حقيقة .. نجم .. ربما شمس أو قمر .. كوكب .. !!

فارس أم مجرة .. !!

ألم أقل لك .. أنت كل تلك الأشياء .. أنت بكل بساطة .. وطن ..

في أحلامي أنا الأميرة .. و كما أني لا أختار أحلامي .. فالأميرات أيضا لا يتم اختيارهن .. الأميرات أميرات بالفطرة ..

و لكل أمير .. أميرة ..

تمر الأيام و أنت كما أنت لي ..

نفس الحلم كل ليلة و كأني أصبحت الاميرة النائمة .. للأبد ..

قل لي مرة أخيرة ..

من أنا .. !!

و من أنت ..

ليست هناك تعليقات: